نشره دوريه كل 15 يوم تصدرها اللجان الشعبيه بمنفلوط للحفاظ على أهداف ثورة 25 يناير وومشاكل وحلول بمركز منفلوط . اقتراحات وآمال . مواهب وأفكار .
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصفحة الرابعة : انتبــــــــه اخي المواطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منفلوط اليوم
Admin
avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 27/04/2011

مُساهمةموضوع: الصفحة الرابعة : انتبــــــــه اخي المواطن   السبت أبريل 30, 2011 5:11 pm

انتبــــــــه اخي المواطن .

ان كثيرا من شياطين هذا الزمان يريدون الرجوع بنا الي ما قبل 25 يناير فلازال يحاولون الاستخفاف والاستهزاء بعقولنا مخالفين ضمائرهم الراقدة في ركام افكار ( الحزن الوثني الديمقراطي المنحل ) لا يزال هناك اشخاص يحاولون سرقه مبادئ ثورة قام بها شعب عان من الظلم والفساد عقود طويلة اخي المواطن لقد كان من أهم الأسباب المباشره لثورة 25 يناير هو الفساد السياسي والمطالبه بحل مجلسي الشعب والشورى والمحليات الذي شكلها وزورها فلول النظام السابق متحديين إرادة الشعب إن كل من عمل في كواليس ذلك النظام وانضم الي هذا الحزب الفاشل فهو لص لا يستحق الا العقاب بدءاً بالرئيس المخلوع الي اصغر عضو بهذا الحزب ونشكر المجلس الاعلي للقوات المسلحة الذي قام بدورة تجاه الوطن وقدم هؤلاء اللصوص الي المحكمه محققا امال وطموحات الناس البسطاء من ابناء هذه الامة الذين تحسسوا شمس الحرية تشرق من جديد في سماء هذا الوطن . لكن أخي الكريم انتبه !!!!!! واعلم جيدا ان هناك الكثير من رجال زمن الفساد لم يصبه الدور في العقاب ولازال يعمل متخفيا في عباءة الشعارات الكاذبة والوعود المزيفة من خلال اطلاق اللافتات تمهيدا الي اكبر حدث ديمقراطي تشهده البلاد منذ ثلاثون عاما وهي انتخابات مجلسي الشعب والشوري الجديد . كثيرا من خاضوا تلك الانتخابات في أضرحة الحزب الفاشل المنحل وتحت اسمه وشعار هذا الحزب . هؤلاء الناس الذين يريدون تغييب وتضليل الشعب مرة اخري ومحاولة العودة بنا الي أيام الظلام وللاسف الشديد هم هذه الايام احرارا ً يستطيعوا ان يضحكوا علي بعض المواطنين مستغلين جهلهم بالحقوق السياسية من خلال اطلاق شعارات كاذبه في جرائد صفراء مدفوعة الاجر تستطيع أن تؤثر في البسطاء من خلال تلميع شخص يرفضه الضمير الحي ، شخص لازال يدفع رشوه الي ذلك الصحفي الذي تخلي عن مبادئ عمله التي اقسم عليها ولن يتقي الله فيما يكتب . نظير بضع جنيهات يحصل عليها من لص يريد سرقه اراده أمة بأكملها . أقول الي تلك الجرائد اتقوا الله فيما تكتبون ولا تزيفوا الحقيقه كفانا ثلاثون عاما من التزوير واعلموا ان زمن التزوير قد انتهي منذ الامس واصبح الحق أحق أن يتبع أقول لكل من يريد ان يرشح نفسه لخدمه الناس ماذا فعلت للناس هناك الكثير من الازمات والمطالب اين انت منها ؟؟؟ . نحن لا نريد غير القليل وانتم تريدون منا الكثير لانكم تريدون صوت الحق . وتقول ايها المرشح من خلال لافتات ودعايات ليس لها اساس من الصحه تقولون ما لا تفعلون .
مثالا : صوتك امانه اعطه لمن يستحق هل انت تستحق هذا الصوت وتستطيع تحمل الامانه ؟ تقول من اجلكم رشحت نفسي دون توضيح من اجل من اتحداك لو أجبت ؟ لنا ثلاثون عاما وانت تقول ذلك ولازال المواطن يشكو البطاله وانت تعين اقاربك واصحابك وتأخذ فرصه الفقير وتعطيها الي من يستحق اين انت من القمامه التي اصبحت عنوان الشارع المنفلوطي؟ ولم نجدك تقوم بحمله تطوع من اجل نظافه تلك المدينه وتقول هدفي خدمتكم وبعيدا عن الشعارات لم نجد لك أي دور خدمي .
تقول معا نستطيع وتتركنا مع انفسنا لا نستطيع حتي السير في الشوارع المكسرة في مدينه مهمله فاي شئ تستطيع ؟ تقول من اجل الرجل الفقير وتجري نحو العائلات تتباري في ان تثبت نفسك في صلح بين عائله فلان علي علان قبل غيرك من المنافسين وكان هم الشارع المنفلوطي هو السراعات العائليه فقط لا غير . وكثيرا من الشعارات الكاذبة فاسمع انت وغيرك هذا الشعار الجديد من اللجان الشعبيه لحمايه الثورة بمنفلوط ردا عليك ايها المرشح المنتظر
( لا للكذب لا للنفاق لا للاستغلال )
نعم لا تستطيع ان تخدعنا ،
من الاشرف لكم ايها الساسة الذين خدموا النظام اللامبارك الفاسد ان تتركوا الساحة كفاكم ما حصلته عليه دون رجعه .
مكانكم اصبح بجوار مبارك واعوانه شئتم ام ابيتم اتركوا الساحه الي الشرفاء لانه لا ظلم اليوم لقد فاق الشعب ولم ولن يستطيع شيطان ان يتحول الي ملاك بلافته قماش عليها شعار فقد مصديقته تضحك به علي نفسك . ولكن لا نقول هذا لنجعل منك انسانا يرفضه المجتمع بل نريد ان يتوب الله عليك وان تعود راجلا صالحا في المجتمع تخدم لوجه الله لا الي المقعد وقتها نهتف لك بدون شعارات ولا لافتات لانك تدخل قلوب الناس عندما نشعر انك قريب منهم تخدم الناس دون تحقيق أي نجاح للذات لا لك ولا لاقاربك وانما للصالح العام
والله المــوفــق ،،،،،
مدحت الحواتكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://manfalutalyom.yoo7.com
 
الصفحة الرابعة : انتبــــــــه اخي المواطن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة منفلوط اليوم :: الفئة الأولى :: العدد الاول 25/4/2011-
انتقل الى: