نشره دوريه كل 15 يوم تصدرها اللجان الشعبيه بمنفلوط للحفاظ على أهداف ثورة 25 يناير وومشاكل وحلول بمركز منفلوط . اقتراحات وآمال . مواهب وأفكار .
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصفحة السادسة : نفسي أري منفلوط نظيفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منفلوط اليوم
Admin
avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 27/04/2011

مُساهمةموضوع: الصفحة السادسة : نفسي أري منفلوط نظيفة    السبت أبريل 30, 2011 5:23 pm

نفسي أري منفلوط نظيفة

امنيه يتمناها الجميع وليس فئة معينة من أهل هذه المدينة المحرومة من ابسط حقوقها وهي نظافتها .
ان القمامه والقازورات استطاعت ان تقتل تلك المدينه وجعلتها مدينه مهرمه لا شابه .
ان القمامه الملقاه في كل مكان حول مجلس المدينه ومكتب الصحه لأكبر دليل علي الفساد الموجود داخل مجلس المدينه المنوط بالمحافظة علي نظافه تلك المدينه .
فلا يوجد من يهتم بشئون تلك المدينه التي تصرخ قبل اهلها من الفقر والجهل والمرض . نداء إلي كل مسئول ان يتقي الله في اطفال تلك المدينه فالناموس والذباب يستعمر كل بيت وكل شارع من الشوارع المكسرة المهمله التي لاتستطيع السير فيها راكبا او ماشيا وسبحان المنجي .
وعندما نتكلم يقولون الصرف الصحي هذا الذي اصبح شماعه يعلق عليها التقصير في اداء الواجب واصبح الصرف الصحي اداه من ادوات الدعايا الانتخابيه فقط منذ عشرات السنين .

سيدي الرئيس المنتظر لتلك المدينه هل تعلم ما هو دورك وما اهم وظائفك ؟ وظيفتك الاساسيه هي قضاء حوائج الناس يجب عليك ان تشرف بنفسك علي النظافه واصلاح الطرق لا نريد منك مؤتمرات واجتماعات لا تعود علينا بنفع او ضرر .
اعلم تماما سيدي الرئيس انك مسئولا عن كل ما سبق واننا لن نتهاون في ابسط حقوقنا من اجل مدينه نظيفه تفتخر انت بان تكون رئيسا لها ونفتخر نحن بان تكون رئيسا لنا وفقك الله


هذا الرجل احترمه
نعم انه رجل فاضل من المصريين الشرفاء الذين لا يغرهم منصبا ولا جاه . هذا الرجل احترمه لان كل من سألته عنه اثني عليه هذا الرجل يعمل في خدمه بلده وقت النظام السابق بكل ضمير حي هذا الرجل وقف بجوار بلده في الازمات المفتعله رغم محاربه الكثير له داخل عمله مما جعله في الفترة الاخيرة يتقدم بطلب لنقل نفسه من كثرة الضغوط عليه .
انه السيد الأستاذ / محمد رشوان - مفتش بادارة تموين منفلوط
هذا الرجل يعمل منذ فترة طويلة في هذا الموقع الخدمى الذى يدافع عن حقوق الناس الغلابة من خلال الرقابة علي المخابز والمستودعات والمحلات التي تتعامل بشكل مباشرة مع المواطنين هذا الرجل يعمل في خدمة المواطن بما يرضي الله ورسوله غير مستغل لسلطة أو نفوذ ولا يتظاهر ولا يتطلع الي شهرة أو مجد علي حساب واجبه تجاه الوطن مثل كثيرين جدا ممن يعملون في نفس المواقع القيادية
لذلك كان لابد علينا نحن اللجان الشعبيه لحماية الثورة بمنفلوط ان نتقدم بخالص الشكر والتقدير الي هذا المواطن الشريف والانسان الخلوق وان نقدمه كصورة مشرفه لموظفي الدولة فمصر في أمس الحاجة هذه الايام الي كل الشرفاء حتي نستطيع ان نمضي نحو غدا افضل .

مدحت الحواتكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://manfalutalyom.yoo7.com
 
الصفحة السادسة : نفسي أري منفلوط نظيفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة منفلوط اليوم :: الفئة الأولى :: العدد الاول 25/4/2011-
انتقل الى: