نشره دوريه كل 15 يوم تصدرها اللجان الشعبيه بمنفلوط للحفاظ على أهداف ثورة 25 يناير وومشاكل وحلول بمركز منفلوط . اقتراحات وآمال . مواهب وأفكار .
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصفحة الثامنة : ما بعـد الثـــورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منفلوط اليوم
Admin
avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 27/04/2011

مُساهمةموضوع: الصفحة الثامنة : ما بعـد الثـــورة    السبت أبريل 30, 2011 5:29 pm

ما بعـد الثـــورة
إن الفترة التى تلت أحداث ثورة 25 يناير وبعد تنحي الرئيس المخلوع السابق ونظامه الفاسد شاهدنا مجموعة من التظاهرات الفئوية التى تطالب بالكثير من المطالب المشروعة موضوعاً والمفروضة شكلاً .
لأن هذه الفترة كانت أهم فترة بعد ثورة 25 يناير وهي فترة الاستقرار والالتفات إلي ما هو أهم من هذه المطالب الفئوية المشروعة وهي كيفية تشكيل الدولة ومؤسساتها التي انهارت مع انهيار النظام البائد الفاسد .
ولكي نتفادى حدوث تلك المظاهرات الفئوية والتحول من دور الحكومة التى تعتبر هي الأب والأم وكل شي إلي الدولة التى تعترف بدور المؤسسات التى تقوم بدورها ويعترف بها الناس وتحترمها الدولة .
ولذلك لابد من أن نبحث في الأسباب التى أدت إلي كل هذه المظاهرات الفئوية بعد ظلم عارم وفساد بائن وأول هذه الأسباب :
هي عدم وجود نقابات عمالية ومهنية منتخبة عن حق وبطريقة مشروعة تعبر عن هذه المطالب الفئوية
وحان الوقت لإجراء انتخابات نقابات عمالية ومهنية تكون ذات صوت حق وفعال عن كل هذه الفئات التى تظاهرات والتي كانت تطالب بحقها في الحياة في مستوي معيشي محترم .
فنحن الآن اللجان الشعبية للدفاع عن الثورة نناشد كل من ينتمي إلي نقابة عمالية أو مهنية بأن يعطي صوته بأمانة إلي من سوف يترشح في هذه الانتخابات وأن يكون هذا المرشح صادقا فيما يقول وفيما يفعل . لكي يعبر عن كل أفكاره وطموحاته وآماله التي تتعلق بعمله . نصر الدين عبد العظيم


مطــالب -
سائقى سيارات النصف نقل بالحواتكه يطالبون بعمل مظلات لهم وتنظيم الموقف الخاص بهذه السيارات بدل من العشوائيه ومستعدون للتعاون مع المجلس فى تقديم المشاركه المادية والالتزام بتوجهات المجلس .
عنهم / مصطفى عبد الموجود سيد احمد حسن فوزى حسين حسن بدر فتحى عبد الشافى صلاح محمد ابراهيم

أهالى منطقه المساكن الشعبيه القديمه بحرى البلد بشارع محمود ابو حسين بجوار المعهد الدينى يشكوى الى السيد رئيس مجلس منفلوط من عدم كسح مياه الصرف لتلك المساكن مما ترتب عليه فيضان المياه واصبح الشارع عباره عن بركه من المياه الراقده منذ أكثر من ست اشهر واصبح المكان مستعمره للناموس والذباب ومصدر لانتشار الامرض المعديه لذا نناشد نحن اهالى المنطقة المسؤلين بالنظر إلينا بشي من المسؤليه من اجل نظافه المنطقة .
عنهم / وليد ياسين على ** محمد جمال عبد الحافظ **الشيخ / محمد صيدناوى

سكان شارع البستان بمنفلوط يطالبون برفع اكوام الزباله الموجوده فى اماكن متفرقه بطول الشارع ووضع صناديق للزباله ونزول عمال النظافه والسياره الخاصه برفع الزباله بشكل مستمر رحمه باهالى الشارع .
عنهم / سيف نصر


نرجو العون بالفكر وطرح الراي والمشاركة الفعالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://manfalutalyom.yoo7.com
 
الصفحة الثامنة : ما بعـد الثـــورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة منفلوط اليوم :: الفئة الأولى :: العدد الاول 25/4/2011-
انتقل الى: